Architecture patterns in Android part 2 - معماريه كتابه الكود في الاندرويد جزء 2

لان سوف يتم تنفيذ المعمارية حسب المخطط في المقاله السابقة 


تم بناء التطبيق على mvp  وقد يكون لاول مره صعب ومعقد ولكن سوف نفهمه بمرور الوقت وقد تم بناء التطبيق اعتمادا على Dagger2, Rxjava, FastAndroidNetworking and PlaceHolderView.

محتويات التطبيق :

يحتوي على واجهة تدجيل وواجهة رئيسية وكل منها يحتوي على بعض الاواجهات الموجودة في كل التطبيقات

واذا لاحظنا الجزمه انها مقسمة الى : 
  1. data : تحتوي على كافه بيانات الوصول والتلاعب بلمكونات 
  2. di : التبعيه نوفر كلاسات تستخدم dugger 2
  3. view : تحتوي على الواجهات مع presenter الخاص بها 
  4. service : خدمات التطبيق 
  5. utils : ملحقات التطبيق 

 هناك الكثير من أجزاء مثيرة للاهتمام. ولكن إذا حاولت شرح كل منهم في وقت واحد ثم أنها سوف تصبح الكثير من المعلومات في وقت واحد. لذلك، أعتقد أن أفضل نهج سيكون لشرح الفلسفات الأساسية ومن ثم يمكن للقارئ أن يكون معنى رمز من خلال التنقل الريبو المشروع. أنصحك أن تأخذ هذه الدراسة المشروع تمتد على مدى أسبوع على الأقل. دراسة الفئات الرئيسية في الترتيب الزمني العكسي.
  
  1. دراسة build.gradle والبحث عن جميع التبعيات المستخدمة
  2. استكشاف حزم البيانات 
  3. حزمه ui التي تحتوي على كل الواجهات وما يتعلق بها
  4. حزمة di التي تحتوي علي injection
     























تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مقدمة عن Dagger 2

local function

Architecture patterns in Android part 1 - معماريه كتابه الكود في الاندرويد جزء 1